الخميس، 27 سبتمبر 2012

يآ بحر . .

آآهـ يآ بحر ,,

لو آنت تعلم مآ في آلنفوس ,, 

لآستبدلت و بآلحآل آلسكون ,, 

لتثور بلآ وقوف ,, 

فلو تعلم يآ بحر مآ آلذي حل بي ,, 

كل شيء ترآآ لي و كآنه حلم ,,

كآن حلمآ جميلا .. زآهيآ ,, 

آلى آن جآءت تلك آللحظة آلحآسمة ,, 

آلتي آنتهى بهآ حلمي رغماَ عني ,, 

فآصبحت آحلامي المشتتة من وحي آلذكريآت ,, 

فمآذآ عسآني فآعله . . ! 

آآهـ يآ بحر .. سآغآدرك آلآن ,, 

ولكن .. كن وآثقآ من عودتي آليك ,, 

لآنه لآ آحد سوآك يسمعني ,, 

ينآجيني .. و يخفف آلمي ,,

ويمسح دمعتي ،،
يرآودني في خيآلي ,,

آصدآء صوته ترتد في آذني ,,

همسآته تملآ آلمكآن من حولي ,,

عندمآ لآ آشعر بوجوده بجآنبي ,,

لآ آرى معآ للحيـآه ولآ كونـــــي ,,

يتشتت فكري و تضيع كل آمآلي ,,

فهل يآ ترى يذكرني و آيآمي !! ,,

 آلتي آصبحت بقآيآ من ذكريآتي ,,

 فقد قطعت آلعهد على نفسي و ذآتي ,,

بآنني لن آنسآه ,,

 و سيظل في قلبي ,,

و سآظل آنتظره ,, 

 حتى آخر لحظة من عمري ,, 


و لكن.... 

آرجوا آن لآ يطول آنتظآري ..~