آآهـ يآ بحر ,,
لو آنت تعلم مآ في آلنفوس ,,
لآستبدلت و بآلحآل آلسكون ,,
لتثور بلآ وقوف ,,
فلو تعلم يآ بحر مآ آلذي حل بي ,,
كل شيء ترآآ لي و كآنه حلم ,,
كآن حلمآ جميلا .. زآهيآ ,,
آلى آن جآءت تلك آللحظة آلحآسمة ,,
آلتي آنتهى بهآ حلمي رغماَ عني ,,
فآصبحت آحلامي المشتتة من وحي آلذكريآت ,,
فمآذآ عسآني فآعله . . !
آآهـ يآ بحر .. سآغآدرك آلآن ,,
ولكن .. كن وآثقآ من عودتي آليك ,,
لآنه لآ آحد سوآك يسمعني ,,
ينآجيني .. و يخفف آلمي ,,
ويمسح دمعتي ،،
ويمسح دمعتي ،،


