الخميس، 27 سبتمبر 2012

يرآودني في خيآلي ,,

آصدآء صوته ترتد في آذني ,,

همسآته تملآ آلمكآن من حولي ,,

عندمآ لآ آشعر بوجوده بجآنبي ,,

لآ آرى معآ للحيـآه ولآ كونـــــي ,,

يتشتت فكري و تضيع كل آمآلي ,,

فهل يآ ترى يذكرني و آيآمي !! ,,

 آلتي آصبحت بقآيآ من ذكريآتي ,,

 فقد قطعت آلعهد على نفسي و ذآتي ,,

بآنني لن آنسآه ,,

 و سيظل في قلبي ,,

و سآظل آنتظره ,, 

 حتى آخر لحظة من عمري ,, 


و لكن.... 

آرجوا آن لآ يطول آنتظآري ..~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق